قالت شركة المملكة القابضة السعودية اليوم الأحد، إنها تمتلك حالياً 42.4 مليون سهم في شركة سبايس إكس الأميركية، وذلك في إفصاح للسوق لإطلاع مساهميها والسوق.
تقارير صحافية تتحدث عن توجه شركة أوبن إيه آي لتخفيض رسوم استخدام منتجاتها في منافسة علنية مع أنثروبيك في ظل العد التنازلي من الشركتين لطرح أسهمهما في البورصة.